يمثل الابتكار خطوة كبيرة إلى الأمام في مكافحة التصيد الاحتيالي المتطور والاستيلاء على الحساب وهجمات الفدية

 

أعلنت شركة سيمانتيك ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن ميزة عزل تهديدات البريد الإلكتروني، والتي تمنع هجمات البريد الإلكتروني المتقدمة على أجهزة المستخدم من خلال المساعدة على حماية المستخدمين من التصيد الاحتيالي وسرقة الاعتماد والاستيلاء على الحسابات وهجمات الفدية. وتعد سيمانتيك هي المورد الأول والوحيد حاليًا لتقديم حلول أمان متكاملة للبريد الإلكتروني مع تقنية عزل التهديد للبريد الإلكتروني للمؤسسات، والتي تحمي العملاء من هجمات البريد الإلكتروني المتطورة التي تنتشر بشكل كبير في عصر المنصات السحابية.

وقال جريج كلارك، الرئيس التنفيذي لشركة سيمانتيك: “على الرغم من الجهود الكبيرة التي يبذلها قطاعنا للكشف عن التهديدات التي يحملها البريد الإلكتروني والعمل على حظرها، تظل الرسائل هي الناقل الأساسي للبرامج الضارة والحيل داخل المؤسسة. ويحتاج القطاع إلى نقلة نوعية لتطبيق المراسلة الآمنة بشكل صحيح، ونحن متحمسون لتقديم الابتكار تكنولوجيا العزل المتكامل إلى البريد الإلكتروني. وتساعد هذه التقنية الثورية الشركات على عزل جميع محتويات البريد الإلكتروني الضار بسرعة وسهولة – داخلية وخارجية على حد سواء – من أجل تقليل المخاطر الكامنة داخل تطبيقات الرسائل بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، نظرًا لأن هذه التقنية تعتمد على المنصات السحابية، يمكن للمنظمات أن تعمل بسرعة وسهولة، مما يقلل من الضغط على فرق تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للضغط بالفعل”

وتأخذ تقنية عزل تهديدات البريد الإلكتروني إلى المستوى التالي من خلال ضمان منع الروابط المشبوهة لصفحات الويب التي تحمل تهديدات، مما يتيح الوصول الآمن للروابط الأخرى. وتوفر هذه الإمكانية للعملاء مستويات مرتفعة من الحماية ضد هجمات البريد الإلكتروني المتقدمة عن طريق إنشاء بيئة تنفيذ آمنة عن بعد بين المستخدمين والمحتوى الضار. وتعد شركة سيمانتك المورد الوحيد الذي يقدم سياسات العزل القائمة على مستوى المخاطرة، التي ترسل حركة مرور الويب من الارتباطات المشبوهة إلى هذه البيئة البعيدة، والتي تحصر كل الأنشطة الضارة، وترسل فقط عرضًا مرئيًا آمنًا للمحتوى إلى المستخدم. بالإضافة إلى أنه يمكن أن تجعل ميزة عزل تهديدات البريد الإلكتروني، هذه المواقع في وضع القراءة فقط مما يمنع الموظفين الذين لم يدركوا مخاطرها، من الكشف عن معلومات حساسة مثل بيانات اعتماد الشركة.

وقال روب أيوب، مدير البرامج، منتجات الأمن، مؤسسة البيانات الدولية: “تتصاعد هجمات الخداع وعمليات الفدية باستمرار وتتزايد تطوراً. ويمثل العزل أسلوبًا جديدًا للوقوف ضد هذه التهديدات الخبيثة، وهي مفيدة بشكل خاص للدفاع عن الأهداف ذات القيمة العالية. وتأتي سيمانتك في مقدمة من قدموا دمج ميزة عزل التهديدات  في حلول أمان البريد الإلكتروني الخاصة بها. “

وقال باتريك جاردنر ، نائب رئيس سيمانتك، أمان البريد الإلكتروني والحماية المتقدمة من التهديدات: “أدخلنا هذا الابتكار إلى نقطة التحكم هذه ، من أجل تقليل الاعتماد بشكل كبير على سلوك الموظفين، وإعطاء مديري تكنولوجيا المعلومات سيطرة أكبر على بيئة بريدهم الإلكتروني. وكجزء من مهمتنا لتقديم منصة متكاملة للدفاع السيبراني، قمنا بتصميم عزل التهديدات في البريد الإلكتروني لتوفير الحماية المتقدمة من التصيد الاحتيالي لجميع المؤسسات ، سواء كانوا يستخدمون سيمانتك لأمن البريد الإلكتروني أو حلول أمن البريد الإلكتروني من طرف ثالث. “

 “سيمانتك لعزل تهديدات البريد الإلكتروني” متاح عالمياً كخدمة قائمة على المنصة السحابية أو حل قائم على الأجهزة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s